إختتام العام الدراسي الحالي بشكل مميز في مدرسة راهبات الناصرة في حيفا

مراسل حيفا نت | 25/06/2010

بمناسبة انتهاء العام الدراسي الحالي وخروج الطلاب إلى العطلة الصيفية، نظمت مدرسة راهبات الناصرة في القسمين الإعدادي والثانوي، يوم الجمعة الموافق 2010/6/25 برنامجا مميزا بإشراف وتنسيق المربي إيهاب صبرا والمربية ميري مزاوي مركزي النشاطات الاجتماعية.

أستُهل البرنامج بالصلاة والترانيم الروحية، ثم تلتها كلمة لرئيس مجلس الطلاب فادي سويد شكر عبرها الإدارة والهيئة التدريسية على النشاطات الاجتماعية والروحية التي أغنوا بها الطلاب خلال العام.

تخلل البرنامج توزيع لشهادات تفوق، وامتياز وتقدير لطلاب من الصفوف المختلفة. إختتم البرنامج مدير المدرسة الأستاذ باسم جمال بكلمة عبر خلالها عن رضاه عن نتائج الطلاب وتمنى لهم عطلة سعيدة، وشكر طاقم المعلمين على العمل الدؤوب خلال العام الدراسي. كما وهنأ الطالب بشار حلبي على حصوله على مرتبة متقدمة في مسابقة للسباحة، والطالبة ميليا خوري لاعبة التنس العالمية، والطالبة غريس نعمة لحصولها على جوائز عالمية برياضة الجمباز، والطالب تامر المر لحصوله على المرتبة الأولى في مسابقة "أولمبيادة المعرفة"، والطالبة روكسان بركات على تفوقها في دراستها ضمن مشروع "تحدي" (اتجار) في جامعة حيفا حيث تدرس هناك للقب الأول في الرياضيات وعلوم الحاسوب.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *