توفي في مستشفى رمبام في حيفا شخص في 65 من عمره متأثراً بمرض انفلوانزا الخنازير. مع العلم أنّ المتوفى كان مصابًا بأمراض مزمنة.

كما توفيت لاحقا في مستشفى بيلينسون في بيتاح تكفا امرأة 53 عامًا متأثرة بمرض انفلوانزا الخنازير. وبذلك ارتفع إلى 46 عدد المرضى الذين توفوا نتيجة لهذا المرض في اسرائيل.






