حصدت ثانوية النجاح في حيفا شهادة مجلس الطلاب، في إنجاز جديد يضاف إلى سجلها الحافل بالنجاحات التربوية والتعليمية، ويعكس التزامها المستمر بتعزيز قيم القيادة والمشاركة والمسؤولية لدى طلابها.
وأكد مدير المدرسة، الأستاذ نشأت أبو داهش، أن هذا الإنجاز يأتي ثمرة رؤية تربوية واضحة تتبناها المدرسة، تقوم على تمكين الطلاب وإعدادهم ليكونوا أصحاب مبادرة وتأثير في مجتمعهم، مشيدًا بجهود الطاقم التربوي والطلاب الذين ساهموا في تحقيق هذا الإنجاز.
ويأتي هذا التقدير تتويجًا للعمل الدؤوب الذي تقوده موجهة الطلاب المربية ليليان ريان حدرج، والتي أسهمت بشكل بارز في تعزيز ثقافة القيادة والعطاء والانتماء والمسؤولية الاجتماعية لدى الطلاب من خلال برامج وأنشطة تربوية هادفة.
كما أعربت إدارة المدرسة عن شكرها وتقديرها لمركزة التربية الاجتماعية المربية سارة حداد، تقديرًا لعطائها المتواصل ودورها الفاعل في دعم الفعاليات والمشاريع الاجتماعية والتربوية التي تسهم في صقل شخصية الطالب وتنمية قدراته القيادية.
واختتمت إدارة المدرسة بالتأكيد أن هذا الإنجاز هو ثمرة عمل جماعي وتعاون مثمر بين الإدارة والهيئة التدريسية والطلاب، وأن ثانوية النجاح ستواصل مسيرتها في إعداد جيل واعٍ، قيادي ومسؤول، يحمل قيم المدرسة ورسالتها إلى المجتمع.
كل التقدير لكل من ساهم في هذا الإنجاز، والقادم أجمل بإذن الله

Screenshot

Screenshot


