وفاة سائحة من البلاد ومصابين في حادث وقع في بنما
جاءنا من غرفة المتابعة في باسبورت-كارد، تحديث حول حالة المصابين في الحادث القاتل في بنما، والذي توفيت فيه سائحة من البلاد. حيث تم نقل المصابين الخمسة في الحادث، إلى مستشفى في العاصمة بنما سيتي، والتي تبعد نحو ساعة سفر عن موقع حادث الحافلة الصغيرة التي كانوا يستقلونها. أحد المصابين وصفت حالته خطيرة، بينما أُصيب الأربعة الآخرون بجروح طفيفة.
سيغادر الليلة مسعف تابع لباسبورت-كارد إلى بنما، بهدف مساعدة مصابي الحادث في المستشفى والاستعداد لإعادتهم جواً إلى البلاد وفقاً لوضعهم الطبي.
الصور المرفقة من مكان الحادث في بنما. تصوير غرفة المتابعة – باسبورت-كارد









